Animation - Scroll IMG (yes/no)

الربح من اختصار الروابط للمبتدئين

الربح من اختصار الروابط للمبتدئين 

دعونا نتعرف على كيفية الربح من اختصار الروابط للمبتدئين حيث وهي تعتبر من اسهل طرق الربح من الانترنت .وستطيع من خلالها تحقيق ارباح متواضعة وبامكانك زيادتها بحسب قدرتك على نشر الروابط في اماكن مناسبة وذات قيمة .
سنوضح لكم الان كيفية الربح من اختصار الروابط ، قبل هذا عليك ان تتعرف على معلومات بسيطة عن :
انواع شركات اختصار الروابط وهي نوعين : 
* شركات اختصار الروابط غير الربحية : هذا النوع لا يعطي اي ارباح للمشترك بها، وكل ما تقوم بة هو اختصار روابط طويلة واعطاء روابط قصيرة افضل من السابق. والغرض منها الحصول على تحليلات دقيقة لعدد من قاموا بالضغط على الرابط فقط.
* شركات اختصار الروابط الربحية : هذا هو النوع الثاني من هذه الشركات وتتميز عن سابقتها انها تعطي ارباح للمشتركين بها ومتاحة للجميع . تقوم فكرة هذه النوع من الشركات بانها اعلانية ، تقوم باظهار اعلانات المعلنين عن منتجاتهم او افكارهم او غير ذالك على مستخدمين الانترنت وتحصل مقابل هذا على المال ، تشارك هذه الشركات جزء من هذا المال الارباح التي تكسبها بينها وبين المشترك الذي يقوم بنشر اختصار اي رابط .

بعد ان تعرفنا على انواع شركات اختصار الروابط ،ماعلينا الان الا ان نعرف كيفية الربح من اختصار الروابط .

كيف يتم الربح من اختصار الروابط للمبتدئين:
يمكنك الربح من اختصار الروابط وتحقيق ربح مادي متواضع وذلك من خلال الخدمة التي تقدمها هذه الشركات حيث تسمح لك بأختصار اي رابط لأي موقع واعطاء رابط اقصر من حيث عدد الحروف - ومن خلال هذا الرابط تقوم شركة اختصار الروابط بعرض بعض الاعلانات للشخص الذي ضغط على رابط الاختصار ومن ثما يتم توجيهة الى الموقع الاصلي للرابط.

شرح طرق الربح من اختصار الروابط للمبتدئين

يتم الربح من اختصار الروابط ،بعد الاشتراك في احدي شركات اختصار الروابط وقد ذكرنا في مشاركة سابقة عن افضل شركات اختصار الروابط ، بعد عملية الاشتراك فيها ياتي دور كيفية الحصول على روابط لموقع مشهورة او فديوهات او برامج عليها طلب ،
بعد الحصول على الرابط المراد اختصاره ، عليك بوضعة في الخانة المحددة لعملية اختصار الرابط والموجودة في موقع الشركة ، بعد الدخول من خلال حسابك ، بعدها سيقوم الموقع باعطائك رابط الرابط المختصر وذلك بعد وضع الاعلانات على الرابط الجديد ، وانت بدورك تقوم بنشر الرابط المختصر في مواقعك وحساباتك وغيرها لتحصل على عدد زيارات عالية من خلال هذا الرابط لزيادة نسبة ارباحك .
الزائر بدورة يقوم بالضغط على الرابط المختصر الذي قمت بنشرة ، يشاهد بعض الاعلانات (اعلانات تابعة لمعلنين يدفعون للشركة مقابل مادي ) في نهاية الاعلان الذي يتم مشاهدتة لبعض من الثواني يذهب الزائر لنفس الموقع الاصلي للرابط الذي تم اختصارة.

يمكنك نشر الروابط المختصر في كل من الفيس بوك وتويتر وموقعك او مدونتك او المنتديات الذي تشارك فيها في صفحات ومجموعات الفيس بوك وفي جوجل بلس وغيرها لكي تحصل على اكبر عدد من الزوار الذين قاموا بالضغط على روابطك المختصرة كل هذا لاجل زيادة ارباحك .

اذا تريد ان تحقق اعلى نسبة الربح من اختصار الروابط ، قم بنشر الروابط تبعك في كل المواقع الذي ذكرناها اعلا - مع مراعات نوع الرابط المختصر ومناسبتة للحدث او الموضوع وللمكان الذي تم نشرة فية يجب ان يكون في ذات الموضوع وذات الاختصاص وعند الطلب لهذا الشي مراعات ما يحتاجة الناس ويبحثون عنة.
ومن اهم طرق الربح من اختصار الروابط هو قيامك بجعل اكبر عدد من الاصحاب والاصدقاء يشتركون في هذه الشركات من خلال رابط الافيليت الخاص بك لتحصل على نسبة من ارباحهم التي يحققونها من هذ الشركات قد تصل الى 20%.

بعض الاشياء التى عليك التركيز عليها قبل الاشتراك في احدى هذه الشركات والربح منهاوهي :
* كفاءة الشركة.
* عمر الشركة في مجال الربح من اختصار الروابط.
* الحد الادني للدفع ووسيلة الدفع .
* موعد تسليم الاربحاح .
* معدل الربح منها (نسبتك مقابل كل 1000 زائر) .

بهذا تكون عندك معرفة كافية عن الربح من اختصار الروابط للمبتدئين.


من اختصار الروابط
الربح من اختصار الرربح من اختصار الرواب
تعرف على :
الربح من الانترنت
تقنية بلوجر
SEO
Adsense


الربح من اختصار الروابط للمبتدئين الربح من اختصار الروابط للمبتدئين بواسطة bassam salah on أبريل 21, 2019 Rating: 5

هناك 3 تعليقات

  1. السلام عليكم معلومات قيمة جدا وفقك الله

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكم السلام شكرا لك اخي
      واياكم ان شاء الله

      حذف
    2. وعليكم السلام شكرا لك اخي
      واياكم ان شاء الله

      حذف

Fixed Sidebar (true/false)

مدونة معلومة بسيطة مفيدة